القبض على المتهم بقتل والدته المسنة في قنا .. اخبار عربية

جريدة الأسبوع

كتب جريدة الأسبوع القبض على المتهم بقتل والدته المسنة في قنا..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد كشفت الأجهزة الأمنية بقنا، غموض مقتل سيدة على يد ابنها بكوم جابر بأبو تشت شمال قنا، وكانت سيدة قد لقيت، مصرعها، اليوم الأربعاء، بطلق ناري في ظروف غامضة بمركز أبو تشت، شمال بقنا. كان اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة... , نشر في الأربعاء 2023/01/25 الساعة 10:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

كشفت الأجهزة الأمنية بقنا، غموض مقتل سيدة على يد ابنها بكوم جابر بأبو تشت شمال قنا، وكانت سيدة قد لقيت، مصرعها، اليوم الأربعاء، بطلق ناري في ظروف غامضة بمركز أبو تشت، شمال بقنا.

كان اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة أبوتشت يفيد بورود بلاغ بمقتل سيدة بطلق ناري، في مركز أبو تشت، وتبين بعد الفحص مقتل انشراح ر، ب، ح، 70 عامًا، بطلق ناري في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهم في الواقعة، أحمد.ع. ع، 23 عاما، نجل المجني عليها، نشبت بينهما مشادات كلامية، بعد أن عاتبته والدته وخوفا عليه لحمله السلاح، فأطلق عليها النيران مما أدى إلى وفاتها في الحال، وتمكنت قوات الأمن بضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد القبض على المتهم بقتل والدته

كانت هذه تفاصيل القبض على المتهم بقتل والدته المسنة في قنا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم