إيكيا وجبن جودة أبرزهم.. 20 منتجا هولنديا وسويديا طالب الأزهر بمقاطعتهم .. اخبار عربية

جريدة الأسبوع

كتب جريدة الأسبوع إيكيا وجبن جودة أبرزهم.. 20 منتجا هولنديا وسويديا طالب الأزهر بمقاطعتهم..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد مقاطعة المنتجات السويدية و مقاطعة المنتجات الهولندي.. هاشتاجان تصدرا محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد مطالبة مؤسسة الأزهر الشريف، الشعوب العربية والإسلامية بمقاطعة جميع المنتجات الهولندية والسويدية بكافة أنواعها، واتخاذ موقفٍ قويٍّ... , نشر في الأربعاء 2023/01/25 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

مقاطعة المنتجات السويدية و مقاطعة المنتجات الهولندي.. هاشتاجان تصدرا محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد مطالبة مؤسسة الأزهر الشريف، الشعوب العربية والإسلامية بمقاطعة جميع المنتجات الهولندية والسويدية بكافة أنواعها، واتخاذ موقفٍ قويٍّ وموحَّدٍ نصرةً للقرآن، كتاب المسلمين، وردًّا مناسبًا لحكومتي هاتين الدَّولتين في إساءتهما إلى مليار ونصف مليار مسلم.

بيان الأزهر لمقاطعة المنتجات السويدية والهولندية

وقال الأزهر في بيانه: إن حكومتي هولندا والسويد تتماديان في حماية الجرائم الدنيئة والبربرية، تحت لافتة لا إنسانية ولا أخلاقية يسمونها حرية التعبير، وجديرة بهم أن يسموها ديكتاتورية الفوضى، وسوء الأدب، والتسلط على شعوبٍ راقيةٍ مرتبطةٍ بالله وهداية السماء.

المقاطعة لنصرةِ الدين

وشدِّد الأزهر على ضرورة التزام الشعوب العربية والإسلامية بهذه المقاطعة، وتعريف أطفالهم وشبابهم ونسائهم بها، وأن يعلموا أن أي عزوف أو تقصير في هذا الأمر هو تخاذلٌ صريحٌ عن نصرةِ الدين الذي ارتضاه الله لهم، وأنَّ هؤلاء المنحرفين لن يدركوا قيمة هذا الدين -الذي لا يعرفون عنه شيئًا، ويستفزون المسلمين بالتطاول عليه- إلا حين يكونون وجهًا لوجهٍ أمام ضرورات المادَّة والمال والاقتصاد التي لا يفهمون لغةً غير لغتها، ولا يقدسون أمرًا غير قوانين الوفرة والإنتاج والاستهلاك.

المنتجات السويدية المطلوب مقاطعتها

1- منتجات التجميل الخاصة بشركة أوريفليم.

2- منتجات شركة «H&M» للملابس والأزياء.

3- شركة إريكسون المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والهواتف المحمولة.

4- الأدوية واللقاحات الخاصة بشركة أسترازينيكا المصنع للقاح كورونا.

5- شركة إيكيا الخاصة بصناعة الأثاث المنزلي والمكتبي.

6- منتجات شركة تترا باك الخاصة بمعالجة وتعبئة وتغليف الصناعات الغذائية، مثل الألبان والآيس كريم واللحوم والخضراوات.

7- تطبيق سبوتيفاي الموسيقية.

8- دار النشر السويدية “ستوريتيل” التي تقدم خدماتها لأكثر من 21 دولة حول العالم.

9- شركة سكانيا المتخصصة في مجال المحركات الصناعية والبحرية.

10- شركة فولفو التي تقوم بتصنيع الشاحنات والحافلات وآلات البناء وأنظمة القيادة للاستخدام البحري والصناعي وأحزمة الأمان بالمركبات.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد إيكيا وجبن جودة أبرزهم 20

كانت هذه تفاصيل إيكيا وجبن جودة أبرزهم.. 20 منتجا هولنديا وسويديا طالب الأزهر بمقاطعتهم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم