من هي مي فاروق؟.. موعد عزاء والدها بمسجد الشرطة بالشيخ زايد .. اخبار عربية

جريدة الأسبوع

كتب جريدة الأسبوع من هي مي فاروق؟.. موعد عزاء والدها بمسجد الشرطة بالشيخ زايد..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد المطربة مي فاروق، تصدر اسمها محركات البحث على «جوجل» ومواقع السوشيال ميديا، بعد وفاة والدها، وشُيعت جثمانه من مسجد الحصرى بمدينة السادس من أكتوبر، حيث اقتصرت الجنازة على الأقارب وأصدقاء مى المقربين. مي فاروق ظهرت متماسكة أثناء تشييع جنازة... , نشر في الأربعاء 2023/01/25 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

المطربة مي فاروق، تصدر اسمها محركات البحث على «جوجل» ومواقع السوشيال ميديا، بعد وفاة والدها، وشُيعت جثمانه من مسجد الحصرى بمدينة السادس من أكتوبر، حيث اقتصرت الجنازة على الأقارب وأصدقاء مى المقربين.

مي فاروق ظهرت متماسكة أثناء تشييع جنازة والدها، رغم حزنها الشديد عليه، إذ كتبت عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»: «أبويا سابني ومشي»، في إشارة إلى رحيله بعد معاناة مع المرض، وتستقبل المعزيين في والدها الراحل، غدا الخميس، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، من السادسة وحتى العاشرة مساءً.

من هي المطربة مى فاروق؟

لمن لا يعرف المطربة الكبيرة مي فاروق، فعملت الكثير من الأغاني والأعمال الناجحة على مواقع التواصل الاجتماعي، تميزت بصوت عذب مميز وقوي، وكسبت شهرة واسعة، خاصة من خلال بعض أغانيها الوطنية.

مي فاروق، شاركت في برنامج دار الأوبرا المصرية، وعملت على عدة أغاني عربية وتترات المسلسلات، وحازت على إعجاب الكثير من الناس وأعجبوا بصوتها الجميل.

مي فاروق، ولدت في 9 سبتمبر 1982، وأبرز أعمالها هي: أديني حب ويا ملك وآه يا طير والشتا وكام ليلة وكدبت عينيا ومش هتلاقى ودعاء قدرنى ياربى وأوبريت مصر المأمنة وأغاني مسلسل الليل وآخره وتتر مسلسل أمراه من الصعيد الجوانى وتتر مسلسل العنكبوت وتتر مسلسل عرب لندن وتتر مسلسل صبيان وبنات وتتر مسلسل كلام نسوان وتتر مسلسل علماء المسلمين وتتر مسلسل الزوجة الثانية وأوبريت ثورة شعب وأوبريت مين ده اللى هيقدر وتتر مسلسل السبع بنات.

سر خسارة مي فاروق 30 كيلو من وزنها

كشفت المطربة مي فاروق، في تصريحات سابقة، تفاصيل خسارتها 30 كيلو جراما من وزنها.

وقالت مي فاروق خلال حوارها على الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم، والمذاع على فضائية سي بي سي: «أجريت عملية وتدخل خارجي من أجل فقدان الوزن وبدأ يظهر الفارق في الوزن بعد أول شهر، ووصلت للهدف الذي أردته وهو فقدان الوزن»

وأضافت فاورق، أنها فكرت في هذا الأمر منذ 6 سنوات وجربت اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة ولكني فشلت، موضحة أنه قررت إجراء العملية في البداية كان الأمر متعب ولكنني تأقلمت مع الوضع، ووصلت إلى الوزن الذي اريده وفقدت 30 كيلو من وزني.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد من هي مي فاروق موعد عزاء

كانت هذه تفاصيل من هي مي فاروق؟.. موعد عزاء والدها بمسجد الشرطة بالشيخ زايد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم