رسميا.. أسوان يتعاقد مع لاعب برشلونة السابق .. اخبار عربية

جريدة الأسبوع

كتب جريدة الأسبوع رسميا.. أسوان يتعاقد مع لاعب برشلونة السابق..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد أعلن مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة الشافعي صالح، التعاقد مع المغربي عماد الكابو، ناشئي نادي برشلونة السابقة، لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية. وتعاقد أسوان مع عماد الكابو، صاحب الـ 22 عام، لمدة عام ونصف قادما من صفوف سانتا... , نشر في الأربعاء 2023/01/25 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

أعلن مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة الشافعي صالح، التعاقد مع المغربي عماد الكابو، ناشئي نادي برشلونة السابقة، لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتعاقد أسوان مع عماد الكابو، صاحب الـ 22 عام، لمدة عام ونصف قادما من صفوف سانتا كولوما الأندوري.

ويعد الكابو، خامس صفقات أسوان في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، الرباعي محمود فهمي من المقاولون العرب، وبلال السيد من الاتحاد السكندري، وعلاء سلامة من فاركو، وسيف العجوز من الجونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ويحتل نادي أسوان المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 18 نقطة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد رسميا أسوان يتعاقد مع لاعب

كانت هذه تفاصيل رسميا.. أسوان يتعاقد مع لاعب برشلونة السابق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم