لجنة الإدارة المحلية تشيد بجهود حازم عمر نائب محافظ قنا وتعاونه مع النواب .. اخبار عربية

اليوم السابع

كتب اليوم السابع لجنة الإدارة المحلية تشيد بجهود حازم عمر نائب محافظ قنا وتعاونه مع النواب..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد شارك الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، وعضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد السجيني، اليوم الأربعاء لجنة الإدارة المحلية تشيد بجهود حازم عمر نائب محافظ قنا وتعاونه مع... , نشر في الأربعاء 2023/01/25 الساعة 10:30 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

شارك الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، وعضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد السجيني، اليوم الأربعاء

لجنة الإدارة المحلية تشيد بجهود حازم عمر نائب محافظ قنا وتعاونه مع النواب


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد لجنة الإدارة المحلية تشيد بجهود

كانت هذه تفاصيل لجنة الإدارة المحلية تشيد بجهود حازم عمر نائب محافظ قنا وتعاونه مع النواب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم