البيت الأبيض: علينا الاستعداد لزيادة الهجمات الروسية بأوكرانيا مع تحسن الطقس .. اخبار عربية

جريدة الأسبوع

كتب جريدة الأسبوع البيت الأبيض: علينا الاستعداد لزيادة الهجمات الروسية بأوكرانيا مع تحسن الطقس..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد قال منسق الاتصالات الاستراتيجية بمجلس الأمن القومي بالبيت الأبيض جون كيربي، اليوم الأربعاء، إن روسيا ستزيد من وتيرة هجماتها في أوكرانيا مع تحسن أحوال الطقس، وإن "علينا وعلى أوكرانيا الاستعداد لذلك". وأضاف، في مؤتمر صحافي في البيت الأبيض، أن... , نشر في الأربعاء 2023/01/25 الساعة 10:46 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

قال منسق الاتصالات الاستراتيجية بمجلس الأمن القومي بالبيت الأبيض جون كيربي، اليوم الأربعاء، إن روسيا ستزيد من وتيرة هجماتها في أوكرانيا مع تحسن أحوال الطقس، وإن "علينا وعلى أوكرانيا الاستعداد لذلك".

وأضاف، في مؤتمر صحافي في البيت الأبيض، أن "ظروف الطقس حاليّا ليست جيدة مع برودة الشتاء، وهناك بعض القتال في دونباس، لكن فيما عدا ذلك ليس هناك الكثير من القتال".

وحذّر من ارتفاع وتيرة الهجمات الروسية مع تحسن الطقس.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد البيت الأبيض علينا الاستعداد

كانت هذه تفاصيل البيت الأبيض: علينا الاستعداد لزيادة الهجمات الروسية بأوكرانيا مع تحسن الطقس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم