إعلاميون مغاربة يستنكرون خطوة وزير العدل لإعدام الصحافة ويحملون الحكومة مسؤولية الإساءة لسمعة البلاد .. اخبار عربية

زنقة 20

كتب زنقة 20 إعلاميون مغاربة يستنكرون خطوة وزير العدل لإعدام الصحافة ويحملون الحكومة مسؤولية الإساءة لسمعة البلاد..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد زنقة 20. الرباط تعليقا على إعلان وزير العدل عبد اللطيف وهبي، يوم أمس، متابعة جريدة زنقة 20 بالقانون الجنائي على خلفية مقالات إخبارية أنه تتضمن سباً في حقه، أكد الصحافي المغربي المخضرم عبد الله الكوزي رفضه القاطع لهذا الخيار التي اتخذه وزير العدل... , نشر في الخميس 2023/01/26 الساعة 02:35 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

زنقة 20. الرباط تعليقا على إعلان وزير العدل عبد اللطيف وهبي، يوم أمس، متابعة جريدة زنقة 20 بالقانون الجنائي على خلفية مقالات إخبارية أنه تتضمن سباً في حقه، أكد الصحافي المغربي المخضرم عبد الله الكوزي رفضه القاطع لهذا الخيار التي اتخذه وزير العدل عبد اللطيف وهبي في حق جريدة زنقة 20 الإلكترونية، معلنا تضامنه اللامشررط […]

إعلاميون مغاربة يستنكرون خطوة وزير العدل لإعدام الصحافة ويحملون الحكومة مسؤولية الإساءة لسمعة البلاد ظهر أولاً على زنقة 20.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد إعلاميون مغاربة يستنكرون خطوة

كانت هذه تفاصيل إعلاميون مغاربة يستنكرون خطوة وزير العدل لإعدام الصحافة ويحملون الحكومة مسؤولية الإساءة لسمعة البلاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على زنقة 20 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم