القوات الأوكرانية تقصف جمهورية دونيتسك 16 مرة خلال اليوم الماضي .. اخبار عربية

سبوتنيك

كتب سبوتنيك القوات الأوكرانية تقصف جمهورية دونيتسك 16 مرة خلال اليوم الماضي..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد دونيتسك - سبوتنيك. وجاء في بيانٍ صدر عن الممثلية ونشر في صفحتها في تلغرام، أن الفصائل المسلحة الأوكرانية استهدفت أراضي الجمهورية الشعبية خلال ذلك بـ75 قطعة ذخيرة من مختلف العيارات.وأضاف البيان: "خلال الـ24 ساعة الماضية، سجلت الممثلية 16 واقعة... , نشر في الخميس 2023/01/26 الساعة 02:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

دونيتسك - سبوتنيك. وجاء في بيانٍ صدر عن الممثلية ونشر في صفحتها في تلغرام، أن الفصائل المسلحة الأوكرانية استهدفت أراضي الجمهورية الشعبية خلال ذلك بـ75 قطعة ذخيرة من مختلف العيارات.وأضاف البيان: "خلال الـ24 ساعة الماضية، سجلت الممثلية 16 واقعة لإطلاق النار من قبل القوات المسلحة الأوكرانية تجاه أراضي جمهورية دونيتسك الشعبية. وشمل ذلك إطلاق النيران 6 مرات على اتجاه دونيتسك من مدافع عيار 155 مم. وعلى اتجاه غورلوفكا- 9 مرات بقذائف مدفعية من عيار 155. وعلى اتجاه ياسينوفاتايا - قذيفة واحدة من عيار 152 ملم، وخلال كل هذا القصف، أطلقت ما مجموعه 75 قطعة ذخيرة".ونوه البيان، بأن المناطق التي تعرضت لنيران المدفعية الأوكرانية هي: مدينة دونيتسك (مناطق كييفسكي وكويبيشيفسكي وبيتروفسكي)، والمركز السكني غورلوفكا (منطقة نيكيتوفسكي وكالينينسكي.)، وشيروكايا بالكا، ياكوفليفكا وماكيفكا (منطقة تشيرفونوغفارديسكي)، وأليكساندروفكا.وأكد البيان على أن القوات الأوكرانية، استهدفت قبل ذلك بيوم كافة مناطق الجمهورية بـ 14 قذيفة.وتواصل القوات الأوكرانية قصف الأحياء السكنية والبنى التحتية في مناطق ومدن جمهوريتي لوغانسك ودونيتسك الشعبيتين ومقاطعتي زابوروجيه وخيرسون.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد القوات الأوكرانية تقصف جمهورية

كانت هذه تفاصيل القوات الأوكرانية تقصف جمهورية دونيتسك 16 مرة خلال اليوم الماضي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم
قبل 5 ساعة و 19 دقيقة