رئيس لجنة "الدوما" للشؤون الدولية: الدبابات الأمريكية لن تساعد في تغيير مسار العملية الخاصة .. اخبار عربية

سبوتنيك

كتب سبوتنيك رئيس لجنة "الدوما" للشؤون الدولية: الدبابات الأمريكية لن تساعد في تغيير مسار العملية الخاصة..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد موسكو - سبوتنيك. وقال سلوتسكي في حديث لوكالة "سبوتنيك" الأربعاء: إن "كتيبة الدبابات الأمريكية لن تساعد زيلينسكي في تغيير وضع شبه جزيرة القرم أو تغيير مسار العملية العسكرية الخاصة، أي محاولة للاستيلاء على شبه الجزيرة ستلقى ردا قاسيا.. وأنا على يقين... , نشر في الخميس 2023/01/26 الساعة 03:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

موسكو - سبوتنيك. وقال سلوتسكي في حديث لوكالة "سبوتنيك" الأربعاء: إن "كتيبة الدبابات الأمريكية لن تساعد زيلينسكي في تغيير وضع شبه جزيرة القرم أو تغيير مسار العملية العسكرية الخاصة، أي محاولة للاستيلاء على شبه الجزيرة ستلقى ردا قاسيا.. وأنا على يقين من أن الهجوم الروسي لن يوقفه إمداد آخر من الأسلحة الغربية".كما أشار إلى أن جميع الدبابات الأمريكية أو الألمانية ستصبح أهدافا مشروعة للجيش الروسي.وتابع، قائلا: "الغرب في الواقع، يخوض مواجهة عسكرية ضد روسيا من الأراضي الأوكرانية وبأيدي النظام الدمية في كييف".وأعلن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، الأربعاء، أن واشنطن سوف تزود أوكرانيا بـ31 دبابة من طراز أبرامز لدعمها في الحرب الجارية، مشيرًا إلى أنه سيتم تدريب الجنود على استخدامها في أقرب وقت ممكن.وأوضح مسؤولون في البيت الأبيض أن عملية التدريب سوف تتم خارج الأراضي الأوكرانية، وأن تسليم الدبابات لكييف قد يستغرق شهورًا.وكانت ألمانيا أعلنت عزمها تزويد أوكرانيا بـ 14 دبابة من طراز "ليوبارد 2"، والترخيص لدول أخرى بتزويد كييف بدبابات من نفس الطراز، من ترساناتها الخاصة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد رئيس لجنة الدوما للشؤون الدولية

كانت هذه تفاصيل رئيس لجنة "الدوما" للشؤون الدولية: الدبابات الأمريكية لن تساعد في تغيير مسار العملية الخاصة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :