صحراء السعودية تتوشح بالبياض وهطول غزير للأمطار في عدة مناطق (صور) .. اخبار عربية

روسيا اليوم

كتب روسيا اليوم صحراء السعودية تتوشح بالبياض وهطول غزير للأمطار في عدة مناطق (صور)..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد Sputnik واستمرت الحالة المطرية على مركز ساجر شمال الدوادمي مصحوبة ببرَد غزير، حيث توشحت الصحراء بالبياض بين ساجر والتسرير .سبقسبقهذا وأصدر المركز الوطني للأرصاد عبر نظام الإنذار المبكر تنبيهات عدة حول حالة الطقس المتوقعة... , نشر في الخميس 2023/01/26 الساعة 03:50 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

Sputnik

واستمرت الحالة المطرية على مركز ساجر شمال الدوادمي مصحوبة ببرَد غزير، حيث توشحت الصحراء بالبياض بين ساجر والتسرير .

سبق

سبق

هذا وأصدر المركز الوطني للأرصاد عبر نظام الإنذار المبكر تنبيهات عدة حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة في مناطق الرياض وحائل والقصيم والشرقية والمدينة المنورة ومكة المكرمة والباحة وعسير وجازان.

سبق

سبق

سبق

المصدر: "سبق"


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد صحراء السعودية تتوشح بالبياض

كانت هذه تفاصيل صحراء السعودية تتوشح بالبياض وهطول غزير للأمطار في عدة مناطق (صور) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم