إنقاذ 95 مهاجراً وفقدان أربعة قبالة الساحل الليبي .. اخبار عربية

جريدة القدس العربي

كتب جريدة القدس العربي إنقاذ 95 مهاجراً وفقدان أربعة قبالة الساحل الليبي..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد مرسيليا:  أنقذت سفينة “أوشن فايكنغ” 95 مهاجرا قبالة الساحل الليبي الأربعاء، لكن أربعة على الأقل لا يزالون في عداد المفقودين، وفق ما أفادت منظمة فرنسية غير حكومية تدير سفينة الإنقاذ. وقال مهاجرون إن أربعة أشخاص على الأقل سقطوا في البحر... , نشر في الخميس 2023/01/26 الساعة 04:30 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

مرسيليا:  أنقذت سفينة “أوشن فايكنغ” 95 مهاجرا قبالة الساحل الليبي الأربعاء، لكن أربعة على الأقل لا يزالون في عداد المفقودين، وفق ما أفادت منظمة فرنسية غير حكومية تدير سفينة الإنقاذ. وقال مهاجرون إن أربعة أشخاص على الأقل سقطوا في البحر قبيل وصول رجال الإنقاذ إلى قاربهم المحمّل فوق طاقته. وكانت طائرة تابعة لمنظمة “سي ووتش” […]


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد إنقاذ 95 مهاجرا وفقدان أربعة

كانت هذه تفاصيل إنقاذ 95 مهاجراً وفقدان أربعة قبالة الساحل الليبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم