المملكة المتحدة لا تدرس إمدادات الطائرات العسكرية إلى أوكرانيا وهي ترى أنها "تصاعدية جدا" .. اخبار عربية

سبوتنيك

كتب سبوتنيك المملكة المتحدة لا تدرس إمدادات الطائرات العسكرية إلى أوكرانيا وهي ترى أنها "تصاعدية جدا" ..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد موسكو - سبوتنيك. وقال المصدر: "تستخدم أوكرانيا طائرات روسية سابقة لذلك من المرجح أن يستغرق التدريب على "تايفون" سنوات".وأضاف المصدر أن "الخيار الوحيد هو أن تقدم الدول التي لديها طائرات روسية سابقة مثل هذه الطائرات، مثل بولندا"، مضيفا أن تسليم... , نشر في الخميس 2023/01/26 الساعة 04:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

موسكو - سبوتنيك. وقال المصدر: "تستخدم أوكرانيا طائرات روسية سابقة لذلك من المرجح أن يستغرق التدريب على "تايفون" سنوات".وأضاف المصدر أن "الخيار الوحيد هو أن تقدم الدول التي لديها طائرات روسية سابقة مثل هذه الطائرات، مثل بولندا"، مضيفا أن تسليم الطائرات "كان ينظر إليه على أنه تصعيدي للغاية".ووفقا للمصادر، فإن لندن "لم تستبعد" تسليم صواريخ دقيقة بعيدة المدى إلى أوكرانيا، ولكن لم يتم "النظر فيها" حاليا.وفي وقت سابق من اليوم، دعا الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي دول الناتو إلى "فتح" إمدادات الصواريخ بعيدة المدى والطائرات العسكرية إلى كييف.أعرب يوري ساك، مستشار وزير الدفاع الأوكراني، أولكسي ريزنيكوف، عن ثقته في محادثة هاتفية مع رويترز بأن الغرب سيرسل في نهاية المطاف طائرات إف-16 وطائرات عسكرية أخرى إلى أوكرانيا، قائلا: "بصرف النظر عن الأسلحة النووية، لم يتبق شيء لن نحصل عليه".


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد المملكة المتحدة لا تدرس إمدادات

كانت هذه تفاصيل المملكة المتحدة لا تدرس إمدادات الطائرات العسكرية إلى أوكرانيا وهي ترى أنها "تصاعدية جدا" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم