نيوجرسي..الحكم على مجندة أمريكية سابقة بالسجن 3 سنوات بتهمة دعم “جبهة فتح الشام” .. اخبار عربية

جريدة القدس العربي

كتب جريدة القدس العربي نيوجرسي..الحكم على مجندة أمريكية سابقة بالسجن 3 سنوات بتهمة دعم “جبهة فتح الشام”..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد نيوجرسي- “القدس العربي”: حكم قاض فيدرالي في ولاية نيوجرسي على مجندة سابقة في الجيش الأمريكي بالسجن لمدة ثلاث سنوات تقريبًا بعد أن اعترفت بتقديم أموال وأسلحة وذخيرة لمنظمة إرهابية في سوريا، وفقاً لبيان صادر عن وزارة العدل الأمريكية،... , نشر في الخميس 2023/01/26 الساعة 05:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

نيوجرسي- “القدس العربي”: حكم قاض فيدرالي في ولاية نيوجرسي على مجندة سابقة في الجيش الأمريكي بالسجن لمدة ثلاث سنوات تقريبًا بعد أن اعترفت بتقديم أموال وأسلحة وذخيرة لمنظمة إرهابية في سوريا، وفقاً لبيان صادر عن وزارة العدل الأمريكية، اطلعت” القدس العربي” على نسخة منه. وقد تلقت ماريا بيل ( 55 عاماً) ، والمعروفة أيضًا باسم […]


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد نيوجرسي الحكم على مجندة أمريكية

كانت هذه تفاصيل نيوجرسي..الحكم على مجندة أمريكية سابقة بالسجن 3 سنوات بتهمة دعم “جبهة فتح الشام” نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم