زيلينسكي يدعو الناتو إلى توريد الصواريخ بعيدة المدى والطائرات إلى كييف .. اخبار عربية

سبوتنيك

كتب سبوتنيك زيلينسكي يدعو الناتو إلى توريد الصواريخ بعيدة المدى والطائرات إلى كييف..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد موسكو - سبوتنيك. وتحدثت اليوم مع الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرغ، وقال زيلينسكي، كما نقل على الموقع الإلكتروني الحكومي: "علينا أن نفتح إمدادات الصواريخ بعيدة المدى إلى أوكرانيا، ومن المهم بالنسبة لنا توسيع تعاوننا في المدفعية، وعلينا أن... , نشر في الخميس 2023/01/26 الساعة 05:30 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

موسكو - سبوتنيك. وتحدثت اليوم مع الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرغ، وقال زيلينسكي، كما نقل على الموقع الإلكتروني الحكومي: "علينا أن نفتح إمدادات الصواريخ بعيدة المدى إلى أوكرانيا، ومن المهم بالنسبة لنا توسيع تعاوننا في المدفعية، وعلينا أن نحقق إمدادات الطائرات إلى أوكرانيا".وأعرب يوري ساك، مستشار وزير الدفاع الأوكراني أولكسي ريزنيكوف، عن ثقته في أن الغرب سيرسل في نهاية المطاف طائرات إف-16 وطائرات عسكرية أخرى إلى أوكرانيا.وقال ساك لرويترز عبر الهاتف: "لم يرغبوا في إعطائنا مدفعية ثقيلة، ثم فعلوا ذلك. لم يرغبوا في إعطائنا أنظمة هيمار، ثم فعلوا ذلك. لم يرغبوا في إعطائنا دبابات، والآن يعطوننا دبابات. بصرف النظر عن الأسلحة النووية، لم يتبق شيء لن نحصل عليه".


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد زيلينسكي يدعو الناتو إلى توريد

كانت هذه تفاصيل زيلينسكي يدعو الناتو إلى توريد الصواريخ بعيدة المدى والطائرات إلى كييف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم