المصارعة البحرينية تحقق إنجازا جديدا في بطولة المنطقة الشرقية المفتوحة .. رياضة

وكالة أنباء البحرين

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. المصارعة البحرينية تحقق إنجازا جديدا في بطولة المنطقة الشرقية المفتوحة المنامة في 29 يناير / بنا / حققت المصارعة البحرينية إنجازا جديدا في بطولة المنطقة الشرقية المفتوحة للمصارعة لفئة البراعم، بعد أن أحرز المنتخب الوطني للبراعم 3... والان إلى التفاصيل :

المنامة في 29 يناير / بنا / حققت المصارعة البحرينية إنجازا جديدا في بطولة المنطقة الشرقية المفتوحة للمصارعة لفئة البراعم، بعد أن أحرز المنتخب الوطني للبراعم 3 ميداليات ملونة، في البطولة التي احتضنتها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

وقد حقق المصارع حسين سلمان المركز الأول والميدالية الذهبية في وزن 29 كيلوجرام، فيما حصل المصارع سلطان محمد على المركز الثاني والميدالية الفضية في وزن 26 كيلوجرام، وحصل المصارع سلمان العامر على المركز الثالث والميدالية البرونزية في وزن 33 كيلوجرام.

وبهذه المناسبة، أعرب سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، عن سعادته بهذه النتيجة المتميزة التي حققها لاعبو المنتخب الوطني للمصارعة لفئة البراعم في أولى المشاركات، مشيدا سموه بتحقيق هذه النتيجة التي تعتبر الأولى من نوعها على صعيد رياضة المصارعة البحرينية، والتي تشكل دافعا كبيرا لحصد المزيد من النتائج المميزة على مستوى منتخبات الفئات العمرية خلال المشاركات القادمة.

وقال سموه إن هذه النتيجة تأتي وفق الرؤية التي رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لتطوير مستوى رياضة المصارعة، من خلال تشجيع الناشئة والشباب على ممارسة هذا النوع من الرياضات القتالية، وفق خطة عمل توافقية بين وزارة التربية والتعليم والهيئة العامة للرياضة والاتحاد البحريني للمصارعة، باعتماد إدراج مقرر رياضة المصارعة ضمن مناهج الرياضة المدرسية، الذي يعزز من الجهود لاكتشاف المزيد من المواهب والعناصر المميزة من الطلبة في هذه الرياضة، وبالصورة التي تدعم استمراريتها وتخرج جيلا قادرا على تحقيق مزيد من النجاحات في هذه الرياضة.

وهنأ سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة الاتحاد البحريني للمصارعة على هذه النتيجة، مشيدا سموه بالمستوى الفني الذي قدمه لاعبو المنتخب في هذه المشاركة وتحقيقهم لهذه النتيجة، متمنيا سموه للاعبين دوام التوفيق والنجاح في تحقيق النتائج المشرفة لرياضة المصارعة البحرينية.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد المصارعة البحرينية تحقق إنجازا

كانت هذه تفاصيل المصارعة البحرينية تحقق إنجازا جديدا في بطولة المنطقة الشرقية المفتوحة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء البحرين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :