أمانة مسعف وسائق بالدقهلية.. سلما "100 ألف جنيه" خاصة بمصاب لأمانات المستشفى .. اخبار عربية

اليوم السابع

كتب اليوم السابع أمانة مسعف وسائق بالدقهلية.. سلما "100 ألف جنيه" خاصة بمصاب لأمانات المستشفى..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد عثر مسعف وسائق بهئية الإسعاف المصرية فى الدقهلية على مبلغ مالى قدره مائة ألف جنيه على إثر حادث سيارة ملاكى أمام محكمة ميت سلسيل شمال محافظة الدقهلية  وسلم المسعف السيد حامد  والسائق إبراهيم شحاته  العاملان على السيارة رقم 2152 بهيئة الإسعاف... , نشر في الأحد 2023/01/29 الساعة 01:35 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

عثر مسعف وسائق بهئية الإسعاف المصرية فى الدقهلية على مبلغ مالى قدره مائة ألف جنيه على إثر حادث سيارة ملاكى أمام محكمة ميت سلسيل شمال محافظة الدقهلية 

وسلم المسعف السيد حامد  والسائق إبراهيم شحاته  العاملان على السيارة رقم 2152 بهيئة الإسعاف تمركز نقطة إسعاف ميت سلسيل و هاتف محمول وبعد المتعلقات الشخصية إلى المستشفى، وقاما بتحرير محضر تسليم أمانات ورفضا أخذ أى مبالغ مالية طبقا للقانون، وعللا ذلك أن هذا هو واجبهم وصميم عمليهم، برا بالقسم الذى أقسموه بالحفاظ على أرواح وممتلكات المصابين والمتوفين فى الحوادث.

وهذه ليست الواقعة الأولى لأمانة رجال هيئة الإسعاف المصرية على مستوى الجمهورية بل أن كل يوما هناك وقائع مماثلة يضرب فيها رجال الإسعاف المثل على الأمانة والشرف.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد أمانة مسعف وسائق بالدقهلية

كانت هذه تفاصيل أمانة مسعف وسائق بالدقهلية.. سلما "100 ألف جنيه" خاصة بمصاب لأمانات المستشفى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم