انطلاق البطولة السعودية الدولية للجولف بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية الخميس المقبل .. اخبار عربية

الجزيرة أونلاين

كتب الجزيرة أونلاين انطلاق البطولة السعودية الدولية للجولف بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية الخميس المقبل..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد تنطلق الخميس القادم منافسات بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة وبرعاية سوفت بانك للاستشارات الاستثمارية، وذلك على ملعب ونادي رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية في مدينة جدة.وتُعد البطولة التي تستمر لمدة... , نشر في الأحد 2023/01/29 الساعة 02:35 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تنطلق الخميس القادم منافسات بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة وبرعاية سوفت بانك للاستشارات الاستثمارية، وذلك على ملعب ونادي رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية في مدينة جدة.

وتُعد البطولة التي تستمر لمدة أربعة أيام من أبرز بطولات الجولف العالمية، وتستقطب هذه النسخة نخبة من ألمع وأشهر اللاعبين في عالم الجولف من أنحاء العالم إلى ساحل البحر الأحمر.

وتأتي النسخة الخامسة من بطولة السعودية الدولية تحت مظلة الجولة الآسيوية، حيث يبلغ مجموع جوائزها 5 ملايين دولار أمريكي، ويشارك فيها مجموعة من أكبر نجوم الجولف في العالم ومنهم حامل لقب نسخة العام الماضي من بطولة السعودية الدولية الأمريكي هارولد فارنر، والأسترالي المصنف الثالث دوليًا والحائز على جائزة أفضل لاعب لعام 2022 من PGA كاميرون سميث، وحامل لقب بطولة السعودية الدولية في نسختين سابقتين الأمريكي داستن جونسون، إضافة إلى العديد من لاعبي الجولة الآسيوية والمواهب في عالم الجولف.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد انطلاق البطولة السعودية الدولية

كانت هذه تفاصيل انطلاق البطولة السعودية الدولية للجولف بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية الخميس المقبل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم