الأهلى يتصدر المجموعة الأولى فى دورى مرتبط اليد.. والزمالك الثانية .. رياضة

اليوم السابع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. الأهلى يتصدر المجموعة الأولى فى دورى مرتبط اليد.. والزمالك الثانية يتصدر فريق الأهلى ترتيب المجموعة الأولى بالمرحلة الثانية بدورى مرتبط اليد للموسم المحلى 2022/2023 لمواليد 2004 برصيد 8 نقط. ويتصدر الزمالك المجموعة الثانية بنفس... والان إلى التفاصيل :

يتصدر فريق الأهلى ترتيب المجموعة الأولى بالمرحلة الثانية بدورى مرتبط اليد للموسم المحلى 2022/2023 لمواليد 2004 برصيد 8 نقط.

ويتصدر الزمالك المجموعة الثانية بنفس الرصيد، بينما يتصدر سبورتنج المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط. 

من ناحية أخرى، أعلنت لجنة المسابقات بإتحاد كرة اليد تعديل موعد مباراة قمة دورى المحترفين بين الأهلى والزمالك، والمحدد لها 23 فبراير المقبل ضمن المرحلة الثانية بالدورى لتقام فى تمام الثامنة مساءا بدلا من الرابعة عصرًا. 

ومن المقرر أن يقام اللقاء على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر والتى أصبحت تستضيف لقاءات القمة بكرة اليد خلال الفترة الأخيرة. 

ويشهد دورى محترفى اليد فترة توقف خلال هذه الفترة ، نظرا لمشاركة المنتخب فى بطولة العالم التى اختتمت أمس ببولندا والسويد.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الأهلى يتصدر المجموعة الأولى فى

كانت هذه تفاصيل الأهلى يتصدر المجموعة الأولى فى دورى مرتبط اليد.. والزمالك الثانية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :