حسين الشحات: أحلم بميدالية ذهبية مع الأهلي في كأس العالم للأندية .. رياضة

أخبار الوطن

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. حسين الشحات: أحلم بميدالية ذهبية مع الأهلي في كأس العالم للأندية 08:19 م | الإثنين 30 يناير 2023 حسين الشحات أعرب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة مع الأهلي في كأس... والان إلى التفاصيل :

08:19 م | الإثنين 30 يناير 2023

حسين الشحات

أعرب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي، متمنيًا تحقيق إنجاز جديد مع النادي يحسب له مع زملائه لإسعاد جماهير القلعة الحمراء الداعمة للفريق في كل خطوة.

الشحات لموقع النادي الأهلي الرسمي: «شرف لي أنني حققت الميدالية البرونزية مرتين مع الأهلي، وقبل الانضمام له حصلت على الميدالية الفضية مع العين، واليوم أصبحت أحلم بالميدالية الذهبية بقميص الأهلي، وهذا الشعور لدى جميع زملائي بالفريق، أصبحنا نحلم بإنجاز جديد يليق باسم النادي وجماهيره».

الشحات: مباراة أوكلاند سيتي ليست سهلة

الشحات: «مباراة أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم الأربعاء المقبل، لن تكون سهلة على الإطلاق، نحن ضمن سبعة فرق من الأفضل في العالم ولن تكون هناك مواجهة سهلة على أي فريق».

وأشار إلى أن الفوز على فريق أوكلاند هو أهم شيء يفكر فيه اللاعبون والجهاز الفني حاليًّا، لتقديم انطلاقة تسهم في استمرار الفريق بالبطولة والسعي نحو أهدافه.

وتمنى حسين الشحات أن يحالف التوفيق الأهلي في البطولة الحالية للذهاب بعيدًا والحصول على ميدالية جديدة تليق باسم النادي وتسعد الجماهير.

وواصل الشحات: «أسرتي تدعمني كثيرًا، خصوصًا في حب الأهلي ومساندتهم لي، وأتمنى أن يكون لي دور في إنجاز جديد يسعدهم في البطولة الحالية».

الشحات: فخور بدعم جمهور الأهلي

وأتم الشحات: «فخور بدعم جمهور الأهلي لنا دائمًا، وهذا كان له مردود كبير خلال الشهور الماضية، أتمنى أن يملأ الجمهور المدرجات مساء الأربعاء في المغرب ونعدهم ببذل كل ما في وسعنا لإسعادهم».

ويواجه الأهلي فريق أوكلاند سيتي مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد حسين الشحات أحلم بميدالية ذهبية

كانت هذه تفاصيل حسين الشحات: أحلم بميدالية ذهبية مع الأهلي في كأس العالم للأندية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم