مايك كولتر: لويس جاسبار علامة استفهام في Plane .. نجوم و فن

بوابة الفجر

كتب نبض مصر : شاهد   الشخصيات المفضلة وأضاف: "لقد نشأت علي أفلام مثل Predators وDie Hard بكل اجزائه، والتي يتعلق فيها العمل بالشخصيات التي نقدمها، فهل تهتم بمن... , بعنوان مايك كولتر: لويس جاسبار علامة استفهام في Plane نجوم و فن نشر في الخميس 2023/02/02 الساعة 05:28 م عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

 

 

الشخصيات المفضلة 

وأضاف: "لقد نشأت علي أفلام مثل Predators وDie Hard بكل اجزائه، والتي يتعلق فيها العمل بالشخصيات التي نقدمها، فهل تهتم بمن يتعرض لللكمات في وجهه؟ هل تهتم بمن يختنق؟ هل تهتم بمن هارب؟ عندما تستثمر في تلك الشخصيات، فهذا ما يجعل الفيلم بأكمله يعمل، ولايهم حقًا عدد الانفجارات، أوالتصوير السينمائي وكل هذه الأشياء، فهذا رائع، ولكن إذا كنت لا تهتم بمن يظهر على تلك الشاشة، فستواجه مشكلة".

أفضل عنوان للفيلم

 

قائمة دار عرض السينمائي

الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ جان فرانسوا ريشيتن ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ جي. بي. دافيسن، وبطولة جيرارد باتلر، ومايك كولتر، ويوسون آن، ودانييلا بينيدا، وبول بن فيكتور، وجوي سلوتنيك، ويعرض في مصر بأكثر من 20 دارعرض في مختلف انحاء الجمهورية ومنها جالاكسي بالمنيل ومول العرب وطنطا، وأركان، وVOX سينما بألماظة ومول مصر، وصن سيتي، وكايرو فيستيفال وسيتي ستارز ومدينتي وجولف سيتي وسي سينما اربيلا وسان سيفانو مول بالاسكندرية، أمريكانا بلازا، وغيرهم.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد مايك كولتر لويس جاسبار علامة

كانت هذه تفاصيل مايك كولتر: لويس جاسبار علامة استفهام في Plane نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم