قراء «بوابة أخبار اليوم» يتوقعون قرار لجنة الفيفا بشأن كهربا .. رياضة

بوابه اخبار اليوم

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. قراء «بوابة أخبار اليوم» يتوقعون قرار لجنة الفيفا بشأن كهربا لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للبت في شكوى نادي الزمالك الجديدة ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الحالي.وتوقع قراء «بوابة أخبار... والان إلى التفاصيل :

لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للبت في شكوى نادي الزمالك الجديدة ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الحالي.

وتوقع قراء «بوابة أخبار اليوم»، أن يتم تجديد إيقاف كهربا  بنسبة 38.1 % فيما توقع 13.3% غرامة مالية جديدة على اللاعب كما توقع 48.6 % من القراء على شئ اخر.

وتعقد اليوم الخميس لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جلسة للنظر في شكوى نادي الزمالك الجديدة ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الحالي،  لمعرفة أسباب عدم دفع الغرامة المالية الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

وكان فيفا قد أوقف كهربا لمدة 6 أشهر ووقع عليه غرامة مالية قدرها 2 مليون و500ألف  يورو بالإضافة إلى 5% فوائد لصالح الزمالك، بسبب فسخ تعاقده مع الأبيض دون أسباب.

وسيحضر ممثلوا الزمالك الجلسة عبر تطبيق زوم للمطالبة بمضاعفة العقوبة على اللاعب والحصول على الغرامة المالية المقررة للنادي لأبيض.

 ومن المقرر أن يحضر كهربا  جلسة فيفا عبر تطبيق زووم، وهو متواجد في المغرب للمشاركة مع الفريق في مونديال الأندية، وسيكون حضور اللاعب في وجود المحاميين المكلفين بمتابعة القضية من قبل النادي.

ويطالب المحامي الخاص بكهربا تقسيط الغرامة على 5 سنوات وعودته للمشاركة بصفة نهائية دون تعرضه للإيقاف مجدداً.

شوبير يكشف عن مفاجأة في مصير كهربا وقرار لجنة الانضباط بالفيفا


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد قراء بوابة أخبار اليوم يتوقعون

كانت هذه تفاصيل قراء «بوابة أخبار اليوم» يتوقعون قرار لجنة الفيفا بشأن كهربا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم