الحلقة الأخيرة.. شاهد أحداث مسلسل مشوار الونش الحلقة 45 كاملة دون تقطيع علي قناة الحياة .. منوعات

بوابة الفجر

بواسطة نبض مصر : في الخميس 2023/02/02 الساعة 06:48 م شاهد منوعات الحلقة الأخيرة.. شاهد أحداث مسلسل مشوار الونش الحلقة 45 كاملة دون تقطيع علي قناة الحياة , كشفت الحلقة 44 من المسلسل قاتل كاميليا (دانا حلبي)، زوجة حسن (محمد رجب)، حيث اعترفت نوارة (ميرهان حسين) زوجة حسن الثانية بكل ما حدث، وأن صديقه القديم صلاح (محمود) عبد... والان الى المزيد من نبض الجديد.

كشفت الحلقة 44 من المسلسل قاتل كاميليا (دانا حلبي)، زوجة حسن (محمد رجب)، حيث اعترفت نوارة (ميرهان حسين) زوجة حسن الثانية بكل ما حدث، وأن صديقه القديم صلاح (محمود) عبد المغني) هو من قتل كاميليا، وكانت شاهدة عليه. يضربها بالرصاص، حيث كان يخطط لقتل كماليا بمسدس حسن، ويتهم الأخير بقتل زوجته.

مسلسل "الونش" مكون من 45 حلقة، وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ويقوم الفنان هيثم نبيل والفنان عمر كمال بغناء تتر العمل.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الحلقة الأخيرة شاهد أحداث

كانت هذه تفاصيل الحلقة الأخيرة.. شاهد أحداث مسلسل مشوار الونش الحلقة 45 كاملة دون تقطيع علي قناة الحياة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


منوعات اليوم