الكاتب الصحفي يسري الفخراني يشيد بشباب مسلسل «وبينا ميعاد»: جيل جديد موهوب .. نجوم و فن

أخبار الوطن

كتب نبض مصر : شاهد أشاد الكاتب الصحفي يسري الفخراني، رئيس المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالمُمثلين الشباب المُشاركين في مسلسل «وبينا ميعاد» الذي... , بعنوان الكاتب الصحفي يسري الفخراني يشيد بشباب مسلسل «وبينا ميعاد»: جيل جديد موهوب نجوم و فن نشر في الخميس 2023/02/02 الساعة 07:25 م عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

أشاد الكاتب الصحفي يسري الفخراني، رئيس المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالمُمثلين الشباب المُشاركين في مسلسل «وبينا ميعاد» الذي عُرض عبر قناة «دي إم سي»، قائلًا: «جيل جديد موهوب».

يسري الفخراني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «حقيقي دول جزء من نجاح (وبينا ميعاد) وجزء من نجاحنا في وبينا ميعاد.. تقديم ممثلين موهوبين جدد إضافة لمئات المواهب المصرية التي لا تنتهي».

جيل يصنع جيل

يسري الفخراني: «جيل بيصنع جيل.. وهكذا فعل النجوم الكبار صبري فواز وشيرين ومدحت صالح (وكل كبار المسلسل)، وجهد مخرج ومؤلف موهوب هاني كمال، ومنتج فنان ودؤوب إبراهيم حمودة وعشرات من المبدعين خلف الكاميرا».

تعرف على أحداث مسلسل وبينا ميعاد 

المسلسل يضم مجموعة كبيرة من النجوم والوجوه الشابة، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي كوميدي، بطولة شيرين رضا، صبري فواز، داليا شوقي، آية سليم، تسنيم مطر، الطفلة كنزي رماح، أسامة الهادي، يوسف إبراهيم، يوسف الكدواني، الطفل محمد العزازي، ميران عبدالوارث، مدحت صالح، بسمة، نادية رشاد، هاجر الشرنوبي، عايدة فهمي، خالد أنور، تأليف وإخراج هاني كمال.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الكاتب الصحفي يسري الفخراني يشيد

كانت هذه تفاصيل الكاتب الصحفي يسري الفخراني يشيد بشباب مسلسل «وبينا ميعاد»: جيل جديد موهوب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم