“العليمي” يحذر البنك المركزي ويوضح أن نسبة الحوالات العالقة التي لا تحمل رقم هاتف أكثر من 70٪ .. اخبار عربية

بيس هورايزونس

كتب بيس هورايزونس “العليمي” يحذر البنك المركزي ويوضح أن نسبة الحوالات العالقة التي لا تحمل رقم هاتف أكثر من 70٪..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد أوضح المهندس أحمد العليمي، الذي سرب مؤخرا كشوفات الحوالات المنسية، أن مشكلة الحوالات المعلقة لم تكن وليدة اللحظة، بل لها سنوات ولكن لم تكن هناك جدية في إرجاع هذه الأموال لأصحابها. وعلق العليمي في منشور له على صفحته بالفيسبوك، بشأن الإجراءات التي... , نشر في الخميس 2023/02/02 الساعة 07:35 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

أوضح المهندس أحمد العليمي، الذي سرب مؤخرا كشوفات الحوالات المنسية، أن مشكلة الحوالات المعلقة لم تكن وليدة اللحظة، بل لها سنوات ولكن لم تكن هناك جدية في إرجاع هذه الأموال لأصحابها. وعلق العليمي في منشور له على صفحته بالفيسبوك، بشأن الإجراءات التي أعلن البنك المركزي اتخاذها لإرجاع الأموال لأصحابها، أنها خطوات صحيحة، ولكنها ليست كافية، […]

“العليمي” يحذر البنك المركزي ويوضح أن نسبة الحوالات العالقة التي لا تحمل رقم هاتف أكثر من 70٪ بيس هورايزونس.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد العليمي يحذر البنك المركزي

كانت هذه تفاصيل “العليمي” يحذر البنك المركزي ويوضح أن نسبة الحوالات العالقة التي لا تحمل رقم هاتف أكثر من 70٪ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بيس هورايزونس ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم