موعد مباراة يوفنتوس في نصف نهائي كأس إيطاليا والقناة الناقلة .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. موعد مباراة يوفنتوس في نصف نهائي كأس إيطاليا والقناة الناقلة حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، فوزًا مهمًا على نظيره لاتسيو، بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس إيطاليا.موعد مباراة... والان إلى التفاصيل :

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، فوزًا مهمًا على نظيره لاتسيو، بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس إيطاليا.

موعد مباراة يوفنتوس في نصف نهائي كأس إيطاليا والقناة الناقلة

سجل هدف اللقاء الوحيد لمصلحة نادي يوفنتوس اللاعب جيلسون بريمير، في الدقيقة 44 من عمر وزمن الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من فيليب كوستيتش.

ويلتقي نادي يوفنتوس أمام نظيره فريق إنتر ميلان، في نصف نهائي إيطاليا، يوم 4 من شهر أبريل المقبل، وذلك في مباراة الذهاب.

في حين، تقام مباراة الإياب بين يوفنتوس أمام نظيره فريق إنتر ميلان، يوم 25 من شهر أبريل المقبل، وذلك في مباراة الإياب، في اللقاء الذي سيذاع عبر قناة أبو ظبي الرياضية.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد موعد مباراة يوفنتوس في نصف نهائي

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة يوفنتوس في نصف نهائي كأس إيطاليا وال قناة الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم