قطر والولايات المتحدة تبحثان القضية الفلسطينية .. اخبار عربية

جريدة القدس العربي

كتب جريدة القدس العربي قطر والولايات المتحدة تبحثان القضية الفلسطينية..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد الدوحة:  اجتمع الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية،  الخميس ، مع فيكتوريا نولاند، وكيلة وزارة الخارجية الأمريكية للشؤون السياسية، التي تزور البلاد حاليا. وجرى خلال الاجتماع، استعراض علاقات التعاون الثنائي بين... , نشر في الجمعة 2023/02/03 الساعة 01:30 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

الدوحة:  اجتمع الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية،  الخميس ، مع فيكتوريا نولاند، وكيلة وزارة الخارجية الأمريكية للشؤون السياسية، التي تزور البلاد حاليا. وجرى خلال الاجتماع، استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين، وسبل دعمها وتطويرها، خاصة في مجال الطاقة، ومناقشة آخر المستجدات الإقليمية والدولية، لاسيما أمن المنطقة، والقضية الفلسطينية، […]


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد قطر والولايات المتحدة تبحثان

كانت هذه تفاصيل قطر والولايات المتحدة تبحثان القضية الفلسطينية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم