بعد 7 أسابيع من المكاسب.. الذهب يتجه لانخفاض أسبوعي .. اقتصاد

سكاي نيوز

كتب سكاي نيوز بعد 7 أسابيع من المكاسب.. الذهب يتجه لانخفاض أسبوعي..اقتصاد عبر موقع نبض الجديد - شاهد الذهب حوالي 300 دولار منذ نوفمبر بفضل توقعات رفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي) أسعار الفائدة بوتيرة أقل، إذ أن بيئة أسعار الفائدة المنخفضة تقلل من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن النفيس الذي لا يدر عائدا.المركزي الأميركي... , نشر في الجمعة 2023/02/03 الساعة 07:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

الذهب حوالي 300 دولار منذ نوفمبر بفضل توقعات رفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي) أسعار الفائدة بوتيرة أقل، إذ أن بيئة أسعار الفائدة المنخفضة تقلل من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن النفيس الذي لا يدر عائدا.

المركزي الأميركي سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس، بعد عام من الزيادات الحادة، رفع كل من البنك المركزي الأوروبي وبنك إنجلترا أسعار الفائدة 50 نقطة أساس أمس الخميس كما كان متوقعا.

 تحرك الأسعار

بحلول الساعة 0233 بتوقيت غرينتش، ارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1916.31 دولار للأونصة، بعد أن تراجع اثنين بالمئة وسط عمليات بيع أمس الخميس مدفوعة بارتفاع الدولار وجني الأرباح.

ولم تشهد العقود الأميركية الآجلة للذهب تغيرا يذكر مسجلة 1930 دولار.

الدولار 0.1 بالمئة، مما كبح أسعار الذهب.

الفضة في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 23.5232 دولار للأونصة، وزاد البلاتين 0.1 بالمئة إلى 1932 دولار، وزاد البلاديوم 0.9 بالمئة إلى 1658.00 دولار.

 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد بعد 7 أسابيع من المكاسب الذهب

كانت هذه تفاصيل بعد 7 أسابيع من المكاسب.. الذهب يتجه لانخفاض أسبوعي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اقتصاد اليوم