عاجل.. مفاجأة مدوية بشأن انتقال نجم الزمالك إلى الأهلي .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. عاجل.. مفاجأة مدوية بشأن انتقال نجم الزمالك إلى الأهلي يعاني فريق الكرة الأول بنادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة من عمر الموسم الكروي 2022-2023 وذلك عقب توديع بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات للموسم الثالث تواليًا... والان إلى التفاصيل :

يعاني فريق الكرة الأول بنادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة من عمر الموسم الكروي 2022-2023 وذلك عقب توديع بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات للموسم الثالث تواليًا بعد خسارته على يد شباب بلوزداد الجزائري أول أمس الجمعة في الجولة الخامسة.

مفاجأة مدوية بشأن انتقال نجم الزمالك إلى الأهلي

ولم تقتصر إخفاقات الزمالك على الوداع الإفريقي فحسب بل تراجع ترتيب الفريق للمركز السادس في بطولة الدوري المصري الممتاز التي يحمل لقبها خلال النسختين الأخيرتين.

قبل ان يخرج رضا عبد العال لاعب القلعة البيضاء ومنتخب مصر السابق ويفجر أزمة جديدة مؤكدًا أن سيف فاروق جعفر لاعب نادي الزمالك بات قاب قوسين أو ادنى من الأنتقال لصفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وأضاف عبد العال في تصريحاته لبرنامج البريمو المذاع عبر فضائية قناة TEN مع الإعلامي محمد فاروق أن سيف جعفر سينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء خلال الموسم الجاري ولم يفاوضه مجلس إدارة النادي الأبيض حول تجديد تعاقده

وأنهى عبد العال تصريحاته أن سيف لن يكون الاخير الذي سينتقل من الزمالك للأهلي بل سيتبع بعض اللاعبين الآخرين نفس النهج أبرزهم يوسف أسامة نبيه وغيرهم".


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد عاجل مفاجأة مدوية بشأن انتقال

كانت هذه تفاصيل عاجل.. مفاجأة مدوية بشأن انتقال نجم الزمالك إلى الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم