خاص.. ياسر جلال ثانى المودعين لبلاتوهات تصوير مسلسلات رمضان 2023 .. نجوم و فن

أهل مصر

كتب نبض مصر : شاهد على قدم وساق يواصل أبطال وصناع مسلسلات الماراثون الرمضانى، الانتهاء من تصوير أعمالهم قبل بدء انطلاق الموسم، والذى يستمر أغلبهم فى التصوير لمنتصف... , بعنوان خاص.. ياسر جلال ثانى المودعين لبلاتوهات تصوير مسلسلات رمضان 2023 نجوم و فن نشر في الأحد 2023/03/19 الساعة 03:32 م عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

على قدم وساق يواصل أبطال وصناع مسلسلات الماراثون الرمضانى، الانتهاء من تصوير أعمالهم قبل بدء انطلاق الموسم، والذى يستمر أغلبهم فى التصوير لمنتصف الشهر الكريم.

ياسر جلال ينتهى من تصوير مسلسله الرمضانى فى هذا الموعد

وعلم "أهل مصر"، من مصادره الخاصة، أن الفنان ياسر جلال ينتهى من تصوير مسلسله الرمضانى "علاقة مشروعة"، فى اليوم الثانى من شهر رمضان، ليكون ثانى أبطال الموسم الرمضانى الذين يودعون البلاتوهات بعد الفنان محمد رمضان والذى أعلن انتهائه من التصوير قبل أيام.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي بين الدراما والتشويق خلال 15 حلقة فقط، وهو من بطولة ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، ميمي جمال، عفاف مصطفى، ياسمين رحمى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد خاص ياسر جلال ثانى المودعين

كانت هذه تفاصيل خاص.. ياسر جلال ثانى المودعين لبلاتوهات تصوير مسلسلات رمضان 2023 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :