بن عزيز يكلف قائداً جديداً للمنطقة العسكرية الأولى

نبض اليمن - البوابة الإخبارية اليمنية
بن عزيز يكلف قائداً جديداً للمنطقة العسكرية الأولى

كتب البوابة الإخبارية اليمنية بن عزيز يكلف قائداً جديداً للمنطقة العسكرية الأولى..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد YNP - #حضرموت : وأفادت مصادر بأن صغير بن عزيز كلف قائد اللواء 101 شرطة جوية العميد الركن سعيد عبيد لحمر بمهام قائد المنطقة العسكرية الأولى بدلا عن اللواء الركن صالح طيمس ، بمبرر غياب الأخير لحضور اجتماع في المهرة، إلا أن التكليف يمثل خطوة... , نشر في الجمعة 2023/03/24 الساعة 03:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

YNP - #حضرموت :

وأفادت مصادر بأن صغير بن عزيز كلف قائد اللواء 101 شرطة جوية العميد الركن سعيد عبيد لحمر بمهام قائد المنطقة العسكرية الأولى بدلا عن اللواء الركن صالح طيمس ، بمبرر غياب الأخير لحضور اجتماع في المهرة، إلا أن التكليف يمثل خطوة للاطاحة بطيمس المقرب من نائب هادي المقال الجنرال علي محسن الأحمر . ويأتي تكليف بن عزيز المحسوب على الإمارات للعميد لحمر بقيادة المنطقة العسكرية الأولى في وقت تصاعد الصراع بين السعودية والإمارات على تقاسم النفوذ في ، خاصة مع اصرار ابوظبي على السيطرة على مديريات وادي وصحراء حضرموت تمهيدا للانفصال ، وهو ما تعتبره الرياض يدحض المبررات التي تسوقها لتدخلها العسكري في اليمن .


اقرأ على الموقع الرسمي

شاهد بن عزيز يكلف قائدا جديدا

كانت هذه تفاصيل بن عزيز يكلف قائداً جديداً للمنطقة العسكرية الأولى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم