رسمياً.. مليشيا الحوثي تكشف تفاصيل مقتل المكحل في إب

نبض اليمن - الأمناء نت
رسمياً.. مليشيا الحوثي تكشف تفاصيل مقتل المكحل في إب

كتب الأمناء نت رسمياً.. مليشيا الحوثي تكشف تفاصيل مقتل المكحل في إب..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد رسمياً.. مليشيا الحوثي تكشف تفاصيل مقتل المكحل في إبالجمعة 24 مارس 2023 - الساعة:05:06:22(الامناء نت / خاص:) وجاء في البيان ان ما يدار وما يتداول في بعض وسائل الإعلام وبعض القنوات الاخباريه ووسائل التواصل الاجتماعي حول وفاة المدعو حمدي... , نشر في الجمعة 2023/03/24 الساعة 05:15 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

رسمياً.. مليشيا الحوثي تكشف تفاصيل مقتل المكحل في إب

الجمعة 24 مارس 2023 - الساعة:05:06:22

(الامناء نت / خاص:)

وجاء في البيان

ان ما يدار وما يتداول في بعض وسائل الإعلام وبعض القنوات الاخباريه ووسائل التواصل الاجتماعي حول وفاة المدعو حمدي عبدالرزاق الخولاني من تعرضه للتعذيب والتصفيه ليس له اساس من الصحة وعار الحقيقة .

وللتوضيح حول قضية المذكور ووفاته

وبعد ذلك تقدم إلى إدارة شرطة المحافظه عدد من أسرة بيت الغرباني بشكاوى خطية على المذكور وتم التواصل به للحضور الى ادارة شرطة المحافظه وبعد ان حضر المذكور تم توقيفه في ادارة شرطة المحافظه لمعالجة ذلك وديا او احالتهم الى النيابه المختصه وفقا للقانون .

وفي تمام الساعه التاسعه يوم الاحد تم ابلاغ عمليات البحث الجنائي من أحد افراد حراسة المجمع القضائي عن وجود جثه في بدروم عمارة قيد الانشاء جوار المجمع القضائي وتم تشكيل فريق من الضباط للانتقال الى موقع البلاغ وعمل محضر بذلك وتحريز محيط موقع الجثه وتم ابلاغ وكيل نيابة البحث والذي وجه ضباط الادلة الجنائيه والبحث الجنائي باتخاذ الإجراءات اللازمة وتم نقل الجثه الى مستشفى جبلة التعليمي وتم اعداد محاضر جمع الاستدلالات من قبل ضباط البحث الجنائي وأخذ أقوال المبلغ وعن وجود جثة المذكور ومالك وحارس العماره ومستلم حجز الادارة واخ المتوفي وعدد من الموقفين في حجز الادارة وتم تسليم ملف القضيه للنيابة البحث والامن وبناء على طلب اسرة المذكور لوكيل نيابة البحث بتسليم الجثه تم تسليم جثة المذكور لأسرته من قبل النيابه بعد عرضها على الطبيب الشرعي وتم دفنها بتاريخ 1444/9/1هـ.


اقرأ على الموقع الرسمي

شاهد رسميا مليشيا الحوثي تكشف

كانت هذه تفاصيل رسمياً.. مليشيا الحوثي تكشف تفاصيل مقتل المكحل في إب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم