ماسك: اشتراك “تويتر الأزرق” المدفوع بات متاحًا للجميع

نبض الإمارات - الامارات نيوز
ماسك: اشتراك “تويتر الأزرق” المدفوع بات متاحًا للجميع

بواسطة نبض الإمارات : في الجمعة 2023/03/24 الساعة 09:08 ص شاهد منوعات ماسك: اشتراك “تويتر الأزرق” المدفوع بات متاحًا للجميع , أفادت تقارير إعلامية، أن رجل الأعمال الأمريكي ومالك “تويتر” إيلون ماسك، أوضح أن الاشتراك مدفوع الثمن لحسابات Twitter Blue بات متاحًا للمستخدمين في جميع... والان الى المزيد من نبض الجديد.

أفادت تقارير إعلامية، أن رجل الأعمال الأمريكي ومالك “، أوضح أن الاشتراك مدفوع الثمن لحسابات Twitter Blue بات متاحًا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، وفقاً لـ”روسيا اليوم”.

وحتى الآن كانت هذه الميزة، Twitter Blue ، تتوفر فقط في بلدان محددة منها الولايات المتحدة وأستراليا وكندا ونيوزلندا، وتعطي العلامة الزرقاء المذكورة لصاحب الحساب على “تويتر” إمكانيات أكبر للتحكم بحسابه وتغريداته، والقدرة على تنزيل مقاطع مدتها 60 دقيقة في التغريدات، ويمكن الحصول على هذه العلامة مقابل اشتراكات مدفوعة بقيمة 8 أو 11 دولار شهريا اعتمادا على طريقة الدفع.

وفي 27 أكتوبر من العام الماضي ، أبرم ماسك صفقة بقيمة 44 مليار دولار للاستحواذ على شركة Twitter ، التي تمتلك الشبكة الاجتماعية التي تحمل الاسم نفسه. وفي 6 نوفمبر ، أعلن ماسك عن نيته في تقديم الحسابات مدفوعة الثمن في إطار الاشتراك بـ Twitter Blue.


اقرأ على الموقع الرسمي

شاهد ماسك اشتراك تويتر الأزرق

كانت هذه تفاصيل ماسك: اشتراك “تويتر الأزرق” المدفوع بات متاحًا للجميع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


منوعات اليوم