هل يشارك هالاند في مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي؟.. والد اللاعب يرد

نبض مصر - جريدة الأسبوع
هل يشارك هالاند في مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي؟.. والد اللاعب يرد

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. هل يشارك هالاند في مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي؟.. والد اللاعب يرد تحدث «آلف هالاند»، والد النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، موقف اللاعب من المشاركة أمام ليفربول، والحديث عن إصابته. وأكد والد... والان إلى التفاصيل :

تحدث «آلف هالاند»، والد النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، موقف اللاعب من المشاركة أمام ، والحديث عن إصابته.

وأكد والد هالاند، في تصريحات نقلتها صحيفة «تيليجراف» الإنجليزية: إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، يتلقى العلاج في المستشفى، من الإصابة في الفخذ، وسيكافح من أجل العودة إلى المباريات.

وبسؤال والد مهاجم مانشتسر سيتي هل يشارك اللاعب أمام ليفربول، في الدوري، قائلًا: أنا لست طبيبًا، وثانياً، أعتقد أنه لا يمكنه خوض أسبوعين بدون تدريب.

وأضاف: هالاند يحتاج إلى الكثير من العناية، يجب أن يكون هناك تقدم، إذا لم يحصل على تدريب مناسب مع الفريق، فلن يلعب، الأمور متعلقة بكيفية استجابته للعلاج في الأيام القليلة المقبلة.

غياب هالاند عن مباراة منتخب النرويج للإصابة

وأصدر الاتحاد النرويجي لكرة القدم بيانا رسميا، يعلن من خلاله غياب اللاعب عن المباراتين ضد إسبانيا وجورجيا، حيث جاء في البيان:

هالاند يعاني من بعض الآلام في الفخذ بعد المباراة التي خاضها ضد بيرنلي، كنا نتمنى أن تكون الإصابة خفيفة وتُمكنه من المشاركة معنا، لكن بعد إجراء الاختبارات، أصبح من الواضح أنه لن يشارك في مباراتي إسبانيا وجورجيا.

مباراة مانشستر سيتي وليفربول في

ويستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره ليفربول، يوم السبت الموافق 1 أبريل المقبل، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2022/2023.


اقرأ على الموقع الرسمي

شاهد هل يشارك هالاند في مباراة

كانت هذه تفاصيل هل يشارك هالاند في مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي؟.. والد اللاعب يرد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم