حافلة المنتخب الوطني تتوجه إلى استاد الدفاع الجوي لمواجهة مالاوي

نبض مصر - البوابة نيوز
حافلة المنتخب الوطني تتوجه إلى استاد الدفاع الجوي لمواجهة مالاوي

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. حافلة المنتخب الوطني تتوجه إلى استاد الدفاع الجوي لمواجهة مالاوي تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقتحركت حافلة المنتخب الوطني الأول، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، في طريقها الى ملعب الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة منتخب مالاوي بعد قليل،... والان إلى التفاصيل :

تابع أحدث الأخبار

عبر تطبيق

تحركت حافلة المنتخب الوطني الأول، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، في طريقها الى ملعب الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة منتخب مالاوي بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة الامم الافريقية بكوت ديفوار.

أعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تشكيل الفراعنة لمواجهة مالاوي، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، بالجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية المقرر لها في كوت ديفوار مطلع العام المقبل.وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي: حراسة المرمي: محمد الشناوىخط الدفاع: محمد هاني، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، محمد حمدي. خط الوسط: طارق حامد، محمود حمادة، احمد سيد زيزو، ، عمر مرموشالهجوم: مصطفي محمد


اقرأ على الموقع الرسمي

شاهد حافلة المنتخب الوطني تتوجه إلى

كانت هذه تفاصيل حافلة المنتخب الوطني تتوجه إلى استاد الدفاع الجوي لمواجهة مالاوي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم