الصين أنفقت 240 مليار دولار على الإنقاذ المالي لدول الحزام والطريق

نبض الصحافة العربية - جريدة القدس العربي
الصين أنفقت 240 مليار دولار على الإنقاذ المالي لدول الحزام والطريق

كتب جريدة القدس العربي الصين أنفقت 240 مليار دولار على الإنقاذ المالي لدول الحزام والطريق..اقتصاد عبر موقع نبض الجديد - شاهد جوهانسبرغ:  أظهرت دراسة نشرت يوم الثلاثاء أن الصين أنفقت 240 مليار دولار على الإنقاذ المالي لما يصل إلى 22 دولة نامية بين عامي 2008 و2021 وأن المبلغ زاد في السنوات القليلة الماضية مع مواجهة مزيد من الدول لمصاعب في تسديد القروض التي أُنفقت على... , نشر في الثلاثاء 2023/03/28 الساعة 03:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

جوهانسبرغ:  أظهرت دراسة نشرت يوم الثلاثاء أن الصين أنفقت 240 مليار دولار على الإنقاذ المالي لما يصل إلى 22 دولة نامية بين عامي 2008 و2021 وأن المبلغ زاد في السنوات القليلة الماضية مع مواجهة مزيد من الدول لمصاعب في تسديد القروض التي أُنفقت على البنية التحتية لمبادرة الحزام والطريق. وأشار التقرير الذي أعده باحثون من […]


اقرأ على الموقع الرسمي

شاهد الصين أنفقت 240 مليار دولار على

كانت هذه تفاصيل الصين أنفقت 240 مليار دولار على الإنقاذ المالي لدول الحزام والطريق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اقتصاد اليوم