بعد رفعها قضية للمطالبة بميراثها.. "رماح" يطرد "ستهم" بالحلقة الـ5

نبض مصر - أهل مصر
بعد رفعها قضية للمطالبة بميراثها.. رماح يطرد ستهم بالحلقة الـ5

كتب نبض مصر : شاهد حلت منذ قليل الحلقة الخامسة من مسلسل ستهم بطولة الفنانة روجينا ، حيث شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل"ستهم"، تصاعد في الأحداث، خاصة بعدما تصدرت... , بعنوان بعد رفعها قضية للمطالبة بميراثها.. "رماح" يطرد "ستهم" بالحلقة الـ5 نجوم و فن نشر في الثلاثاء 2023/03/28 الساعة 04:29 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

حلت منذ قليل الحلقة الخامسة من ستهم بطولة الفنانة روجينا ، حيث شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل"ستهم"، تصاعد في الأحداث، خاصة بعدما تصدرت الحلقات الأولى تريند مواقع التواصل الاجتماعي واشعلت روجينا، السوشيال خاصة في ظل الظلم الذي تتعرض له ستهم" روجينا" من شقيقها، خلال أحداث المسلسل، ورفضه إعطاءها حقها الشرعي في ميراث والدها، بل والتعدي عليها بالضرب، مما خلق حالة من التعاطف من قبل الجمهور معها بل والدفاع عنها ومحاولة مساعدتها.

احداث مسلسل ستهم

بدأت أحداث الحلقة بطرد رماح "جهاد سعد" ستهم "روجينا" من منزل والدهم، في مشهد بكت له القلوب، وذلك بعدما كانت تنوى رفع قضية ضد رماح من أجل الحصول على ميراثها، ولكن المحامي الخاص بها، أخبره ما تريد أن تفعله ستهم، مما خلق شجار بينهما.

وقام رماح بطرد شقيقه ستهم من منزل والدهم، دون رحمة ولا شفقه، وطلب من شقيقه جبر "محمد عبد الحافظ"، أخذها معه للعيش في الجبل الأبيض، ولكن شقيقه رفض في البداية نظرا لصعوبة العيش في هذه المنطقة، ولكن ستهم أصرت على ترك منزل والدها والذهاب مع شقيقها جبر، حتى تحصل على حقها.

وذهبت ستهم مع شقيقها جبر، للعيش في منطقة الجبل الأبيض، حيث يعيش جبر هناك مع زوجته بخيته الشخصية التي تقدمها الفنانة "غادة طلعت"، ومعهم 5 أبناء .

وفي مشهد اخر شاهدنا زوجة جبر وهي تقول له انه عندما يسافر الي بلدهم مرة اخري يخبرها وان تسافر معه وأوهمته في البدايه انها تريد مشاهدة البلد فقط ولكنها صرحت له وقالت انها تريد تتحدث مع زوجة رماح لكي تحنن قلبه عليهم.

ونقدم لكم من خلال موقع " "، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ 

سعر ، أسعار اللحوم، أسعار ، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 


اقرأ على الموقع الرسمي

شاهد بعد رفعها قضية للمطالبة

كانت هذه تفاصيل بعد رفعها قضية للمطالبة بميراثها.. "رماح" يطرد "ستهم" بالحلقة الـ5 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم