تستهدف توفير 5.5 مليار دولار.. "والت ديزني" تبدأ خطة خفض 7000 وظيفة

نبض السعودية - صحيفة اليوم
تستهدف توفير 5.5 مليار دولار.. والت ديزني تبدأ خطة خفض 7000 وظيفة

كتب صحيفة اليوم تستهدف توفير 5.5 مليار دولار.. "والت ديزني" تبدأ خطة خفض 7000 وظيفة..اقتصاد عبر موقع نبض الجديد - شاهد بدأت شركة والت ديزني أول مرحلة من عملية خفض الوظائف يتوقع أن تصل إلى 7000 وظيفة، وهو جزء مهم من حملة لتوفير 5.5 مليار دولار كانت الشركة أعلنت عنها الشهر الماضي.وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء أنه سيجري إخطار المجموعة الأولى من الموظفين خلال الأيام... , نشر في الثلاثاء 2023/03/28 الساعة 05:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

بدأت شركة والت أول مرحلة من عملية خفض الوظائف يتوقع أن تصل إلى 7000 وظيفة، وهو جزء مهم من حملة لتوفير 5.5 مليار دولار كانت الشركة أعلنت عنها الشهر الماضي.

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء أنه سيجري إخطار المجموعة الأولى من الموظفين خلال الأيام الأربعة القادمة، حسبما جاء في مذكرة للعاملين من المدير التنفيذي بوب إيجر يوم الإثنين.

أما المجموعة الثانية، وهي الأكبر، فسيجري إخطارها الشهر المقبل، وسيؤثر ذلك على عدة آلاف من العاملين، أما الدفعة الأخيرة من العاملين المشمولين بقرار الخفض فسوف تتلقى الإخطار قبل الصيف.

خطط لتحسين الأداء المالي للشركة

أضافت بلومبرج أن إيجر، الذي انضم مجددًا إلى الشركة التي قادها لمدة 15 عامًا، في نوفمبر الماضي، وضع خططًا لتحسين الأداء المالي لأكبر شركة ترفيه في العالم.

يذكر أن ديزني يعمل بها نحو 220 ألف موظف في أنحاء العالم اعتبارًا من أول أكتوبر الماضي، وهناك نحو 25% من هؤلاء العاملين يعملون بنظام نصف الوقت أو موظفين موسميين.

Several major divisions of the company — Disney Entertainment, Disney Parks, Experiences and Products, and corporate — will be impacted. //t.co/IvbgZmkvxg

— TODAY (@TODAYonline) March 27, 2023


اقرأ على الموقع الرسمي

شاهد تستهدف توفير 5 5 مليار دولار

كانت هذه تفاصيل تستهدف توفير 5.5 مليار دولار.. "والت ديزني" تبدأ خطة خفض 7000 وظيفة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اقتصاد اليوم