قطاع تكنولوجي دافئ.. جاك ما يعود للظهور في الصين من جديد

نبض الصحافة العربية - العربية نت
قطاع تكنولوجي دافئ.. جاك ما يعود للظهور في الصين من جديد

كتب العربية نت قطاع تكنولوجي دافئ.. جاك ما يعود للظهور في الصين من جديد..اقتصاد عبر موقع نبض الجديد - شاهد مؤسس شركة علي بابا القابضة، جاك ما في الصين بعد أن أمضى شهوراً في الخارج في إشارة محتملة إلى أن بكين تتجه نحو عمالقة التكنولوجيا مرة أخرى بعد حملة دامت 18 شهراً على هذا... , نشر في الثلاثاء 2023/03/28 الساعة 07:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

مؤسس شركة علي بابا القابضة، جاك ما في الصين بعد أن أمضى شهوراً في الخارج في إشارة محتملة إلى أن بكين تتجه نحو عمالقة التكنولوجيا مرة أخرى بعد حملة دامت 18 شهراً على هذا القطاع.

وقال الملياردير إن تقنيات مثل "" الشهيرة جلبت تحديات للتعليم، ولكن يمكن استخدام الاصطناعي لحل المشكلات، وفقاً لما نقلته شبكة "CNBC"، واطلعت عليه "العربية.نت".

وتأتي عودة "ما" إلى الظهور بعد حملة مكثفة على إمبراطوريته بدأت في أواخر عام 2020 عندما اضطرت شركة آنت غروب، شركة التكنولوجيا المالية العملاقة، إلى تعليق إدراجها الضخم في هونغ كونغ وشنغهاي، بعد أن أدلى "ما" بتعليقات بدت منتقدة للجهة التنظيمية المالية في الصين قبل إلغاء الإدراج.

وتخضع "آنت غروب" لإعادة هيكلة تحت إشراف البنك المركزي الصيني للامتثال للوائح بينما كان "ما" يتخلى ببطء عن السيطرة على شركة التكنولوجيا المالية.

لكن الصين واجهت نمواً اقتصادياً ضعيفاً خلال العام الماضي بسبب سياسة "صفر كوفيد" لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد. وفي غضون ذلك، عملت بكين على تنشيط الاقتصاد. وقد يكون السماح لـ "ما" بالعودة إلى الملعب اعترافاً من بكين بأنها بحاجة إلى شركات خاصة للقيام بدفع النمو.

ويتوقع سون وجود "صفقة من نوع ما" بين الملياردير المؤسس لشركة "علي بابا"، والحكومة للعودة إليه والظهور علانية.

كما أن هناك دلائل أخرى على أن بكين تخفف بعض تشديدها التنظيمي على القطاع. إذ كان المنظمون يمنحون تراخيص للألعاب الأجنبية ليتم إصدارها في الصين. كما أشارت شركة "Didi" الصينية لخدمات الركاب، التي واجهت تحقيقاً في الأمن السيبراني من المنظمين واضطرت إلى الشطب من بورصة نيويورك، إلى أنها تتطلع إلى توسيع أعمالها.


اقرأ على الموقع الرسمي

شاهد قطاع تكنولوجي دافئ جاك ما

كانت هذه تفاصيل قطاع تكنولوجي دافئ.. جاك ما يعود للظهور في الصين من جديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اقتصاد اليوم