دوري أبطال أفريقيا.. كهربا يسجل هدف التقدم للأهلي في مرمى الهلال السوداني

نبض مصر - البوابة نيوز
دوري أبطال أفريقيا.. كهربا يسجل هدف التقدم للأهلي في مرمى الهلال السوداني

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. دوري أبطال أفريقيا.. كهربا يسجل هدف التقدم للأهلي في مرمى الهلال السوداني تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقسجل محمود عبد المنعم كهربا هدف التقدم للأهلي في مرمى الهلال السوداني باللقاء الذي يجمعها حاليا على ملعب القاهرة الدوليوجاء هدف كهربا في... والان إلى التفاصيل :

تابع أحدث الأخبار

عبر تطبيق

سجل محمود عبد المنعم كهربا هدف التقدم للأهلي في مرمى السوداني باللقاء الذي يجمعها حاليا على ملعب القاهرة الدولي

وجاء هدف كهربا في الدقيقة 25 من بداية اللقاء. 

وأعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق لمواجهة الهلال السوداني التي تنطلق بعد قليل على استاد القاهرة الدولي، وتجمع الفريقان في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول.خط الوسط: عمرو السولية ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو.خط الهجوم: محمود كهربا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وخالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وأحمد قندوسي ومحمد الضاوي كريستو.

والتقى الأهلي مع الأندية السودانية 21 مرة قبل ذلك بجميع البطولات، وحسم الأهلي الفوز في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 لقاءات.

ووصل عدد الأندية السودانية التي واجهها الأهلي إلى فريقين فقط، وهما: المريخ والهلال.

وسجل لاعبو المارد الأحمر 30 هدفًا في مرمى أندية ، في حين سجلت الفرق السودانية 16 هدفًا في شباك الأهلي.

ويدير عبدالعزيز بوه مباراة الأهلى والهلال السوداني ويساعده كل من حامدين ديبا وإبراهيم سالم والحكم الرابع ديو موسى

ترتيب مجموعة الأهلي1- صن داونز برصيد 11 نقطة2- الهلال السوداني برصيد 10 نقاط.3- الأهلي برصيد 7 نقاط.4- القطن الكاميروني بدون نقاط.


اقرأ على الموقع الرسمي

شاهد دوري أبطال أفريقيا كهربا يسجل

كانت هذه تفاصيل دوري أبطال أفريقيا.. كهربا يسجل هدف التقدم للأهلي في مرمى الهلال السوداني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم