اليوم الرياضي | ابرزها ميسي.. الهلال السعودي يقترب من ضم 3 صفقات عالمية

نبض مصر - بوابة الفجر
ابرزها ميسي.. الهلال السعودي يقترب من ضم 3 صفقات عالمية

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. ابرزها ميسي.. الهلال السعودي يقترب من ضم 3 صفقات عالمية الهلال السعودي يقترب من ضم 3 صفقات عالميةوفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن فيليكس دياز رئيس تحرير صحيفة “ماركا الإسبانية” قد خرج في تصريحات تلفيزونية صباح اليوم ليكشف عن... والان إلى التفاصيل :

السعودي يقترب من ضم 3 صفقات عالمية

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن فيليكس دياز رئيس تحرير صحيفة “ماركا الإسبانية” قد خرج في تصريحات تلفيزونية صباح اليوم ليكشف عن مفاجآت من العيار الثقيل فيما يخص الصفقات المزمع التعاقد معها بواسطة نادي الهلال. 

أن والد الأرجنتيني نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ومحيطه يقولون بأن عودة اللاعب إلى برشلونة معقدة وسينضم للهلال عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضاف:" الأمر لا يقتصر على ميسي فحسب بل سينضم دي ماريا في صفقة انتقال حر لصفوف الهلال عقب نهاية عقده مع اليوفي فيما ستكون الصفقة العالمية الثالثة لصالح الاسباني سيرجي بوسكيتس".

وأنهى:" من المحتمل رؤية الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الإسباني، ضمن صفوف اتحاد جدة حال عدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري ضمن خطة الارتقاء بدوري روشن".


اقرأ على الموقع الرسمي

شاهد ابرزها ميسي الهلال السعودي

كانت هذه تفاصيل ابرزها ميسي.. الهلال السعودي يقترب من ضم 3 صفقات عالمية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم