ملاعب | مونديال الشباب.. تونس تهزم العراق بثلاثية نظيفة

نبض الإمارات - موقع 24
مونديال الشباب.. تونس تهزم العراق بثلاثية نظيفة

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. مونديال الشباب.. تونس تهزم العراق بثلاثية نظيفة فرحة لاعبي تونس بأحد الأهداف (تويتر)الجمعة 26 مايو 2023 / 11:16أنعش المنتخب التونسي أماله في كأس العالم لكرة القدم للشباب، بعدما تغلب على نظيره العراقي 3-0،... والان إلى التفاصيل :

فرحة لاعبي تونس بأحد الأهداف ()

الجمعة 26 مايو 2023 / 11:16

أنعش المنتخب التونسي أماله في كأس العالم لكرة القدم للشباب، بعدما تغلب على نظيره العراقي 3-0، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة.

كذلك عزز منتخب كوريا الجنوبية أماله في التأهل لدور الـ16، بعدما حقق تعادلاً مثيرا مع منتخب الهندوراس 2-2 في المجموعة السادسة.

وكان المنتخب التونسي استهل مشواره في البطولة بالهزيمة أمام نظيره الإنجليزي 0-1، لكنه حقق الفوز على ليتنافس على بطاقة التأهل الثانية من المجموعة مع منتخب أوروغواي في الجولة الثالثة.

#مونديال_الشباب.. #إنجلترا تتصدر و #فرنسا تنهار #24Sport //t.co/U2sjTditwk

— 24.ae | رياضة (@20foursport) May 26, 2023

وجاءت الأهداف الثلاثة للمنتخب التونسي في شباك العراق في الشوط الثاني من المباراة، وسجلها يوسف سنانة وشيم الجبالي ومحمود غربال في الدقائق 55 و57 و86.وحقق المنتخب التونسي الفوز رغم طرد ريان النصراوي من صفوف الفريق في الدقيقة 74.


اقرأ على الموقع الرسمي

شاهد مونديال الشباب تونس تهزم

كانت هذه تفاصيل مونديال الشباب.. تونس تهزم العراق بثلاثية نظيفة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم