أخبار الرياضة | بوسطن يهزم ميامي هيت مجددا ويبقي على آماله

نبض قطر - beIN SPORTS
بوسطن يهزم ميامي هيت مجددا ويبقي على آماله

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. بوسطن يهزم ميامي هيت مجددا ويبقي على آماله وساهم أربعة لاعبين في فوز بوسطن وهم ديريك وايت (24 نقطة) في حين أضاف ماركوس سمارت 23 نقطة وكل من جايسون تايتوم وجايلين براون 21 نقطة.أما وايت فقال "ساهمت مراقبة مدافعي... والان إلى التفاصيل :

وساهم أربعة لاعبين في فوز بوسطن وهم ديريك وايت (24 نقطة) في حين أضاف ماركوس سمارت 23 نقطة وكل من جايسون تايتوم وجايلين براون 21 نقطة.

أما وايت فقال "ساهمت مراقبة مدافعي ميامي على جايلين وتايتوم في فتح مساحات أمامي، فاستغليتها على أفضل ما يكون".

وأكد مدرب سلتيكس بأن فريقه عاد من بعيد في السلسلة بقوله "عشنا أسبوعاً سيئا كما يمكن أن يحصل لأي شخص في العمل. لكن الأهم أننا بقينا متحدين".

           أما في صفوف ميامي الذي غاب عنه غابي فنسنت بداعي إصابة في الكاحل، فلم يتخط أي لاعب حاجز العشرين نقطة، فسجل دنكان روبنسون 18 نقطة وأضاف كل من بام أديبايو وجيمي باتلر 16 و14 نقطة توالياً. ويكون باتلر قد سجل أدني معدل من النقاط في مباريات البلاي أوف هذا الموسم.

واعترف باتلر بأنه يتعين على فريقه اللعب بطريقة أفضل إذا ما أراد حسم النتيجة في صالحه في المباراة السادسة بقوله "يجب أن نقدم أداء أفضل، تحقيق بداية أفضل وجعل الأمور أصعب للفريق المنافس".                                                       


اقرأ على الموقع الرسمي

شاهد بوسطن يهزم ميامي هيت مجددا ويبقي

كانت هذه تفاصيل بوسطن يهزم ميامي هيت مجددا ويبقي على آماله نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على beIN SPORTS ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم