نبض منوعات : «الشباب والرياضة» تنظم ملتقى توظيفي الأحد المقبل.. شروط وخطوات التقديم

نبض مصر - أخبار الوطن
«الشباب والرياضة» تنظم ملتقى توظيفي الأحد المقبل.. شروط وخطوات التقديم

بواسطة نبض مصر : في الجمعة 2023/05/26 الساعة 01:24 م شاهد منوعات «الشباب والرياضة» تنظم ملتقى توظيفي الأحد المقبل.. شروط وخطوات التقديم , أعلنت الإدارة العامة للمبادرات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية من خلال مبادرة توظيف مصر، عن اليوم التوظيفي... والان الى المزيد من نبض الجديد.

أعلنت الإدارة العامة للمبادرات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع شركة ومؤسسة كير مصر للتنمية من خلال مبادرة توظيف مصر، عن اليوم التوظيفي المفتوح لشركة «انفل»، للأمن.

وزارة الشباب والرياضة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تفاصيل اليوم التوظيفي المفتوح لشركة الأمن وأبرز الشروط والمميزات لشغل الوظيفة.

يوم توظيفي مفتوح

وظائف فرد أمن برواتب مجزية وتأمين اجتماعي وطبي، إضافة إلى توفير سكن للمغتربين.

شروط التقديم على الوظيفة

وتضمن شروط التقدم لوظيفة فرد أمن أن يجيد القراءة والكتابة، وأن يتراوح السن بين 25 و45 عاما، وموقف واضح من التجنيد، وعدم وجود مانع طبي.

كيفية التقديم على الوظائف

الرابط، والحضور مباشرة في الموعد والعنوان المحدد «مركز شباب العبور – بني سويف يوم الأحد الموافق 28 مايو 2023 من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 3 مساء»، أو التسجيل مباشرة على منصة توظيف مصر.


اقرأ على الموقع الرسمي

شاهد الشباب والرياضة تنظم ملتقى

كانت هذه تفاصيل «الشباب والرياضة» تنظم ملتقى توظيفي الأحد المقبل.. شروط وخطوات التقديم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


منوعات اليوم