نبض منوعات : في أميركا.. وفاة المطرب اللبناني محمد جمال

نبض الصحافة العربية - سكاي نيوز
في أميركا.. وفاة المطرب اللبناني محمد جمال

بواسطة نبض الصحافة العربية : في الجمعة 2023/05/26 الساعة 05:00 م شاهد منوعات في أميركا.. وفاة المطرب اللبناني محمد جمال , وكان جمال قد غادر لبنان في أوائل الثمانينيات وهاجر إلى الولايات المتحدة بعد مسيرة ناجحة صنع خلالها شهرة محلية وعربية. بدأ عمله الفني في إذاعة لبنان عام 1954 ثم سافر... والان الى المزيد من نبض الجديد.

وكان جمال قد غادر لبنان في أوائل الثمانينيات وهاجر إلى الولايات المتحدة بعد مسيرة ناجحة صنع خلالها شهرة محلية وعربية.

بدأ عمله الفني في إذاعة لبنان عام 1954 ثم سافر في نفس العام إلى القاهرة حيث شارك عام 1956 في (الأرملة الطروب) من بطولة ليلى فوزي وكمال الشناوي كما ظهر في عدد من الأفلام العربية.

عمل مع الأخوين رحباني في برنامج "ساعة وغنية" وتعاون مع العديد من الشعراء الكبار، ولحن لصباح ونجاح سلام والمطرب السوري مروان حسام الدين.

تزوج من المغنية طروب وشكلا معا ثنائيا ناجحا أثمر مجموعة من الأغاني منها (سامعة قلبي) و(قول كمان سمعني صوتك) و(من فضلك يا ست البيت) و(أنا مسكين أنا درويش) و(اطلبي واتمنى).


اقرأ على الموقع الرسمي

شاهد في أميركا وفاة المطرب اللبناني

كانت هذه تفاصيل في أميركا.. وفاة المطرب اللبناني محمد جمال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


منوعات اليوم