نبض الصحافة العربية | بوتين يبحث مع رئيس البرازيل الشراكة الاستراتيجية والتعاون في إطار "بريكس"

نبض الصحافة العربية - روسيا اليوم
بوتين يبحث مع رئيس البرازيل الشراكة الاستراتيجية والتعاون في إطار بريكس

كتب روسيا اليوم بوتين يبحث مع رئيس البرازيل الشراكة الاستراتيجية والتعاون في إطار "بريكس"..العالم عبر موقع نبض الجديد - شاهد Legion-Media ناقش الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع الرئيس البرازيلي لويس إيناسيو لولا دا سيلفا في اتصال هاتفي الشراكة... , نشر في الجمعة 2023/05/26 الساعة 08:18 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

Legion-Media

ناقش الرئيس الروسي فلاديمير مع الرئيس البرازيلي لويس إيناسيو لولا دا سيلفا في اتصال هاتفي الشراكة الاستراتيجية الروسية البرازيلية، وأعرب عن الاهتمام بتطويرها

وجاء في بيان صدر الجمعة عن المكتب الصحفي التابع للكرملين: "تمت مناقشة بعض الجوانب الموضوعية للشراكة الاستراتيجية الروسية البرازيلية، وتم التعبير عن الاهتمام المتبادل بتطويرها التدريجي الإضافي وتعميق التعاون العملي في مختلف المجالات".

وأضاف البيان: "كما ناقش الزعيمان القضايا المتعلقة بالعمل المشترك داخل مجموعة بريكس ومنصات أخرى متعددة الأطراف". وتم التأكيد على أن المحادثة كانت بناءة وذات مغزى.

المصدر: ريا نوفوستي


اقرأ على الموقع الرسمي

شاهد بوتين يبحث مع رئيس البرازيل

كانت هذه تفاصيل بوتين يبحث مع رئيس البرازيل الشراكة الاستراتيجية والتعاون في إطار "بريكس" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


العالم اليوم