نبض نجوم و فن : دنيا سمير غانم تهنىء ماجد الكدواني بمناسبة زفاف نجله

نبض مصر - بوابة الفجر
دنيا سمير غانم تهنىء ماجد الكدواني بمناسبة زفاف نجله

كتب نبض مصر : شاهد هنأت الفنانة دنيا سمير غانم، الفنان ماجد الكدواني بمناسبة حفل زفاف نجله يوسف الكدواني من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.وكتبت دنيا سمير غانم:... , بعنوان دنيا سمير غانم تهنىء ماجد الكدواني بمناسبة زفاف نجله نجوم و فن نشر في السبت 2023/05/27 الساعة 01:28 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

هنأت الفنانة دنيا سمير غانم، الفنان ماجد الكدواني بمناسبة حفل زفاف نجله يوسف الكدواني من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

وكتبت دنيا سمير غانم: "ألف مبروك مينجزي الغالي ولا في فرح يوسف ماجد الكدواني.

واحتفل الفنان يوسف ماجد الكدواني، ابن الفنان ماجد الكدواني، بليلة حنته في أجواء عائلية، أمس، وحضور عدد من الأصدقاء، حسب ما نشرته «الدي جي» الشهيرة داليا حسن.

وشاركت داليا حسن جمهورها بعدد من الفيديوهات من ليلة الحنة الخاصة بـ يوسف ماجد الكدواني عبر خاصية ستورى على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

في ساق آخر، يشارك الفنان ماجد الكدواني حاليًا في بطولة “أبو نسب، بجوار النجم محمد إمام وياسمين صبري”، المقرر عرضه خلال عيد الأضحى المقبل 2023.

حيث يجسد الفنان ماجد الكدواني وشخصية والد الفنانة ، ويدخل السحن ضمن أحداث الفيلم، الذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويلعب خلاله محمد إمام دور طبيب أطفال، فيما تظهر هالة فاخر بدور والدته، وعاد صناع العمل مؤخرًا إلى تصوير مشاهده بعد فترة توقف بسبب إجازة عيد الفطر، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

يذكر أن ماجد الكدواني قد عُرض له بدور العرض السينمائي فيلم فضل ونعمة في أكتوبر من العام الماضي 2022، وشاركته بطولته هند صبري، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، وضم العمل محمود حافظ، ياسمينا العبد، محمد رضوان، وإسماعيل الجندي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح وشريف دسوقي، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

حل أبطال الجزء الثاني من "موضوع عائلي" ضيوفًا علي برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر المُذاع عبر قناة MBC مصر وكان من بين هؤلاء النجوم الفنان ماجد الكدواني والفنان محمد رضوان.

تحدث الفنان ماجد الكدواني خلال البرنامج عن إمكانية تقديم جزء ثالث من مسلسل «موضوع عائلي»، بعد النجاح الكبير الذي حققه في الجزأين الأول والثاني الذي يعرض في الوقت الحالي


اقرأ على الموقع الرسمي

شاهد دنيا سمير غانم تهنىء ماجد

كانت هذه تفاصيل دنيا سمير غانم تهنىء ماجد الكدواني بمناسبة زفاف نجله نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم